تساعد أنظمة إدارة قائمة انتظار جلف سيف في زيادة كفاءة الخدمة وتقليل متوسط أوقات الانتظار وإضافة فرص الإعلان والترويج في قائمة الانتظار.


تتميز أنظمة إدارة قائمة الانتظار لدينا بأنها سهلة التركيب ، وسهلة التشغيل ، مما يعزز تجربة العملاء في نقاط الاتصال الرئيسية. يكره العملاء الوقوف في قائمة الانتظار. تعد طوابير الانتظار المفرطة سببًا رئيسيًا لعدم الرضا عبر القطاعات الرئيسية بما في ذلك محلات البقالة ومحلات السوبر ماركت وتجار التجزئة في الشوارع والبنوك والمتنزهات.

تقدم جلف سافيس حلول قائمة انتظار قياسية ومخصصة لتلبية مشكلات قائمة الانتظار المتنوعة التي تواجهها المنظمات المختلفة.

فوائد نظام إدارة قائمة الانتظار:

  • التنظيم أفضل وبالتالي تقليل الشكوى من فترات الانتظار
  • يمنح العميل الاستقلالية لاستخدام وقت الفراغ حسب إرادته
  • إنتاجية أفضل - يمكن إشراك الموظفين بدلاً من ذلك في مهام أخرى ، وأيضًا مع أنظمة إدارة قائمة الانتظار ، ستكون هناك حاجة إلى عدد أقل من الموظفين في أرضية المتجر.
  • يمكن استخدام نظام إدارة قائمة الانتظار للإعلان عن منتجاتك وعروضك
  • إنه يقلل من تبديل العملاء ويساهم في الولاء المخصص
  • يساهم في زيادة الإيرادات وفعالية التكلفة
  • يحسن رضا العملاء وأرقام المبيعات


إدارة قوائم انتظار الأعمال بالطريقة الصحيحة

التجزئه:

في زمن المنافسة المتزايدة اليوم في صناعة البيع بالتجزئة ، يتعلق الأمر كله بتقديم أفضل تجربة للعملاء والتألق في هذه الصناعة. تسمح أنظمة إدارة قائمة الانتظار لأعمال البيع بالتجزئة بتحويل أوقات الانتظار إلى تجربة عملاء جيدة وزوار للعملاء المخلصين.

الاتصالات:

حركة الاتصالات ليست كبيرة مقارنة بالبيع بالتجزئة ، ولكن في هذه الحالة يكون وقت الخدمة أكبر. يمكن للعملاء الذين يزورون مراكز خدمة الاتصالات استخدام نظام إدارة قائمة الانتظار في مواقع خدمتهم لتحديد أولويات قطاعات العملاء المختلفة وإدارة تدفق العملاء.

الرعاية الصحية:

تعد إدارة تدفق المرضى مهمة كبيرة في المستشفيات هذه الأيام. في كثير من الأحيان يتأخر المرضى أو لا يحضرون إلى المواعيد ، هناك حالات طارئة ولكن المواعيد غير متوفرة ، فبدلاً من المواعيد ، لماذا لا تطبق أنظمة إدارة قائمة الانتظار في المستشفيات كل ما يحتاجه المرء هو ببساطة سحب التذكرة عن طريق موزع التذاكر اليدوي أو عن طريق الضغط على زر في كشك نظام محوسب. يحتوي النظام المحوسب على شاشة لعرض أنواع مختلفة من الخدمات للاختيار من بينها. يتم إصدار التذاكر بشكل متسلسل مع ملاحظة بالوقت / الخدمة التي تم إصدارها فيها مع وقت الانتظار المقدر. هذا يدير تدفق المرضى ، ويقلل من أوقات الانتظار ، ويمنح تجربة عملاء راضية ويحسن السير في التجربة.

التعليم:

يتعين على المؤسسات التعليمية أيضًا أن تتعامل كثيرًا خلال أوقات الذروة (التسجيل ، الفصول الدراسية) وساعات الذروة (فترات الراحة ، نهاية الفصول الدراسية). يمنع نظام إدارة قائمة الانتظار الطلاب من الازدحام ويجعل عمليات التسجيل أسرع. حل فعال من حيث التكلفة لمراكز خدمة الطلاب ، فهو يوفر ميزانيتك التشغيلية عن طريق تقليل العمل من جانب فريق العمل لديك مع تحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

البنوك:

تساعد أنظمة إدارة قائمة الانتظار البنوك على تبسيط تدفق العملاء ، بدءًا من نقطة الدخول إلى نقطة المغادرة. إنه يمكّن موظفيك ليس فقط من الاتصال بالعميل التالي ولكن أيضًا وضع العملاء في الانتظار واستدعاء العملاء ونقل العملاء إلى خدمة أخرى أو عداد داخل المبنى. كما أنه يبقي الموظفين على اطلاع دائم بعدد العملاء الذين يصطفون في قائمة الانتظار لكل خدمة ، إلى جانب متوسط ​​وأطول وقت انتظار وخدمة.




  • Dec 11, 2020
  • Comments: 0
Comments: 0

No comments

Leave a Reply

Your email address cannot be published. Required fields are marked*